Top Ad unit 728 × 90

أخبار

شوقي

طرد عمر وردة بسبب الفضيحة الجنسية 18+ الذي الهب السوشيال ميديا لا تفوتك مع الفيديو حصري !!!

لم تهدأ بعد عاصفة واقعة اتهام الموديل المصرية "مريهان"، لللاعب عمرو وردة وعددًا من لاعبى المنتخب الوطنى، بالتحرش بها، بعد أن نشرت عددًا من الرسائل، التى وجهها لها لاعبو المنتخب مصر، على حسابها الرسمى على إنستجرام، حتى تداول آخرون مقطع فيديو جنسى زعموا أنه للاعب عمرو وردة أثناء محاولته التحرش بفتاة أخرى، والذى أشعل السوشيال ميديا من جديد.


اعرف حقيقة فيديو عمرو وردة الجنسى


نشر حساب باسم محمود قاسم على فيسبوك بوست قال فيه: "عمرو وردة كان بيمارس هوايته فى التحرش، فقام بإرسال فيديو جنسى للى بيتحرش بيها، اللى هددته برفع قضية عليه بسبب التحرش، فكان رد كابتن وردة هو (لا بلاش أمى عندها سرطان وبتموت) .

حساب أحد الاشخاص يوضح حقيقة فيديو عمرو وردة الجنسى
حساب أحد الاشخاص يوضح حقيقة فيديو عمرو وردة الجنسى

وتابع صاحب الحساب قائلا: "وردة ليس متحرشا، وإنما معاق ذهنياً، ومريض- على حد وصفه- و لو فى شخص في عائلته أو القريبين ليه بيحبه فعلا يخليه يروح يتعالج".

وأردف قائلا"وردة من وهو صغير فى معسكر منتخب الشباب وهو كده لما تهجم على واحدة فى غرفتها فى الفندق والأمن قبض عليه وربيع ياسين رحله، لتحرشه بزوجات اللاعبين زملاءه ، كل ده بيقول إنه فعلاً عنده مشكلة نفسية و ليس مجرد شاب تعبان، و لازم يتعالج لمصلحته".


وعلق الشاعر الغنائى أمير طعيمة على واقعة تحرش عمرو وردة على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" فى تغريدة قال فيها :"وردة ليس صديقى ولا قريبى ولا أراه من أعمدة المنتخب الوطنى مثل تريزجيه وعبد الله السعيد وحجازى".
أمير طعيمه يعلق على فيديو تحرش عمرو وردة
أمير طعيمه يعلق على فيديو تحرش عمرو وردة
وتابع "طعيمة" قائلا: وبخصوص البنت الموديل فأنا ضدها وأرى أن لديها سوء نية واضح فى المتاجرة بالمشكلة للحصول على تعاطف غير حقيقى وإن الهدف من وراء نشر السكرين شوت هو الشهرة الزائفة من وراء المشاهير واستغلال الاهتمام القوى من الجماهير ببطولة أمم أفريقيا والمنتخب لتحقيق هذه المكاسب ولو على حساب مصلحة البلد، وطالب فى الختام إدارة المنتخب باستبعاد وردة من المنتخب.

المتعاطفون مع اللاعب عمرو وردة

نشر حساب باسم محمد العطار على حسابه الشخصى على توتير تغريدة قال فيها :"موضوع عمرو وردة أصبح أمرا غير مرغوب فيه، وأنه تم عمل حساب مزيفة وواحدة منزلة فيديو بتقول أن دي مكالمة جنسية وهو مش ظاهر ولا فيه أى حاجة تثبت ده كله عايز يتشهر وكله بيحب الفضايح بقينا مجتمع مؤذى ومقرف بطريقة بشعة، سيبوه فى حاله مش كل واحد يعمل فيها إمام مسجد وياريت كل واحد يكون فى حاله".
احد المتعاطفين مع عمرو وردة
أحد المتعاطفين مع عمرو وردة
 

تعليق مثير لمدير المنتخب الوطنى

علق إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، على الواقعة التى انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بشأن ما أثير داخل معسكر الفراعنة فى أزمة كان بطلها أربعة لاعبين من صفوف المنتخب.

قال لهيطة فى تصريحات تليفزيونية لقناة "تايم سبورت": "ما حدث ليس شائعات، فى عصر السوشيال ميديا أصبحت الأمور صعبة"، وأضاف: "حرصنا على الحديث مع اللاعبين وقام المدير الفنى خافيير أجيرى بتوجيه الجميع بضرورة الالتزام والتركيز خلال الفترة المقبلة، فالموضوع ليس بحجم ما يُثار".

طرد عمر وردة بسبب الفضيحة الجنسية 18+ الذي الهب السوشيال ميديا لا تفوتك مع الفيديو حصري !!! Reviewed by Black on يونيو 28, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.