Top Ad unit 728 × 90

أخبار

شوقي

10 أفضل أفلام الأكشن على مر التاريخ

نالك العديد من الاشخاص يبحثون عن أفضل أفلام الأكشن على مر التاريخ، لما تحتويه من افضل القتالات والمؤثرات البصرية والصوتية. هذه الافلام تمثل المعنى الحقيقي لفيلم اكشن واثارة. عالم من المعارك الدموية، مطاردات بالسيارات تتحدى الموت.
في تجميع هذه القائمة، لقد أدركت شيئا، انه توجد العديد من اروع أفلام الأكشن على مر التاريخ التي تستحق المشاهدة سواء قديمة او جديدة، لذلك الافلام في هذه القائمة ليست الوحيدة التي تمتاز بالافضلية.

- أفضل 10 أفلام الأكشن على الإطلاق:

The matrix

1999


The matrix
من الواضح أنه فيلم اكشن وخيال علمي، فيلم المصفوفة أكثر فيلم روعة قد انتج انذاك. كان الإخوة واشوسكي صاحبا فكرة الفيلم، رغم انهم لم يتوقعوا هذا النجاح الا انهم عملوا عليه جيدا، المهمات المبهرة ومشاهد القتال من بين أكبر واروع المشاهد من أي وقت مضى. نحن نفضل مشاهدة فيلم المصفوفة دون إنفاق الكثير من القدرات العقلية على المؤامرات، تقنيات التصوير وفكرة القصة الاكثر من رائعة جعلت من فيلم المصفوفة من افضل افلام الاكشن والاثاره على مر التاريخ.
اخراج : الإخوة واشوسكي

Mad Max: Fury Road 

2015


Mad Max: Fury Road
من افضل واروع أفلام الأكشن على مر التاريخ، ماكس المجنون : غضب الطريق واحد من اروع افلام الاكشن والحركة، 120 دقيقة من مطاردة السيارات والمعارك وقذف النيران. الفيلم يضم توم هاردي، الذي لا يزال يقتل بطريقة أو بأخرى في دور ماكس. فضلا عن تشارليز ثيرون. بطل الرواية المركزي فوريوسا، في محاولتها لتهريب بعض الفتيات الى بر الامان.
تقنية المطاردة في كامل الفيلم لقيت استحسان كبير من قبل المشاهدين، المؤثرات البصرية رائعة بشكل كبير، حقا هذا الفيلم يستحق ان يوجد في هذه القائمة، لانه من اروع أفلام الأكشن والاثارة على الاطلاق.
اخراج : جورج ميلر

THE DARK KNIGHT

2008


THE DARK KNIGHT
كريستوفر نولان ببساطة اتقن فيلم الليلة المظلمة بشكل رهيب. من أداء هيث ليدجر في دور الجوكر إلى تمثيل هانس زيمر المتقن، هذا الفيلم هو السحر النقي، بغض النظر عن النوع، فان القصة والمؤثرات البصرية والصوتية والتمثيل اضافة الى الاكشن في الفيلم جعلته افضل افلام باتمان ومن أعظم أفلام الأكشن على الاطلاق.
اخراج : كريستوفر نولان

SEVEN SAMURAI

1954


SEVEN SAMURAI
قد يكون فيلم السبعة ساموراي فيلم قديم لكنه أكثر من فيلم اكشن ومغامرات. القصة تدور حول قرية يابانية فقيرة تتعرض لهجوم في أواخر عام 1500 فياتيهم الساموراي لمساعدتهم. تسلسل المعركة والاكشن رائع. مثل معظم الأفلام التي تبلغ من العمر 60 عاما، فإنه من الأصعب قليلا التاقلم مع صورة الفيلم، ولكن تأثيره على نوع العمل لا يمكن إنكار فهو من أفضل أفلام الأكشن على مر التاريخ.
اخراج : أكيرا كوروساوا

Skyfall

2012


Skyfall
Skyfall هو فيلم من سلسلة افلام جيمس بوند، قصة الفيلم تحكي عن جيمس بوند حيث يذهب إلى اسطنبول ليستعيد قرص يحتوى على أسماء و عناوين عملاء الناتو، يصاب جيمس بطلق نارى، و لكنه ينجو. يحدث هجوم غير متوقع على جهاز الاستخبارات البريطاني. فيقوم هاكر باستخدام المعلومات التي حصل عليها. مهمة جيمس بوند هي مطاردة هذا الهاكر.
الفيلم مليئ بالاكشن والمطاردات والقتال بالاسلحة، مما جعل عشاق الاكشن يعجبون بالفيلم. التصوير في الفيلم كان جيد لاسيما طريقة تصوير القتالات، هذه الامور مجتمعة جعلته من أفضل أفلام الأكشن على مر التاريخ.
اخراج : سام ميندز

Terminator

1984


Terminator
أرسل سايبورغ من المستقبل في مهمة واحدة، فقد تم برمجتها لقتل شابة تدعى سارة كونور. سارة ليس لديها فكرة عن أن حياتها سيكون لها تأثير مذهل على مصير البشرية وأنها في خطر، وقد تقتل على يد آلة معروفة باسم المنهي. كايل ريس ايضا سايبورغ تم إرساله من المستقبل، ولكن مهمته هدفها حماية أم زعيم المستقبل. هل هناك أي طريقة لوقف وفاة الأبرياء عندما يتم تعيين السايبورغ من اجل هذه المهمة.
الفيلم مليئ بالاكشن والمغامرات، رغم ان فيلم Terminator قديم الا انه لا يزال من أفضل أفلام الأكشن على مر التاريخ.
اخراج : جيمس كامرون

Dunkirk

2017


Dunkirk
دونكيرك هو فيلم اكشن وحرب كتابة وإخراج كريستوفر نولان. فيلم دنكيرك هو فيلم يحكي عن الاخلاء اثناء الحرب العالمية الثانية، وذلك من ثلاثة منظورات: البر والبحر والجو. سعى نولان لخلق التشويق في الفيلم وجعله من افضل أفلام الأكشن على مر التاريخ. بدأ تصوير الفيلم في مايو 2016 في دونكيرك وانتهى في سبتمبر في لوس انجليس. فيلم دونكيرك له آثار عملية واسعة، وقد وظفت فيه الآلاف من الإضافات فضلا عن القوارب التي شاركت في الإجلاء، وطائرات تلك الفترة.
فيلم دونكيرك هو صاحب أعلى ايرادات بين افلام الحرب العالمية الثانية في كل العصور، مع 525 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. تلقى دونكيرك الثناء على السيناريو، والنتيجة الموسيقية، والتصوير السينمائي. بعض النقاد يطلق عليه أفضل عمل لنولان، واحدة من أعظم أفلام الحرب والاكشن على مر التاريخ.
اخراج : كريستوفر نولان

Man of Steel 

2013


Man of Steel
افضل افلام سوبرمان. كلارك كينت، الرجل الحديدي، متنكرا كرجل غير ملحوظ، يضطر للكشف عن هويته عندما تغزو الأرض جيش من الناجين الذين يهددون بجلب الدمار الى كوكب الأرض. مهمة سوبرمان ايقافهم وانقاذ الارض.
القتال والاكشن والمؤثرات البصرية مذهلة بشكل رهيب، جعلت فيلم Man of Steel افضل افلام سوبرمان ومن أفضل أفلام الأكشن على الاطلاق.
اخراج :  زاك سنايدر

Thor : Ragnarok

2017


Thor: Ragnarok
من استوديوهات مارفيل فيلم ثور: راجناروك، يسجن ثور على الجانب الآخر من الكون دون مطرقته العظيمة ويجد نفسه في سباق مع الزمن للعودة إلى أسكارد لوقف راجناروك من تدمير هومورلد ونهاية الحضارة الأسغاردية. ولكن أولا يجب عليه أن يبقى على قيد الحياة في مسابقة للقتل، التي صادف فيها ان يقاتل ضد حليفه السابق وزميله في المنتقمين، هولك.
الفيلم مليئ بالاكشن والاثارة، وقد حصل على تصنيف علي ومن أفضل أفلام الأكشن على الاطلاق.
اخراج :  تايكا وايتيتي

The Avengers 

2012


The Avengers
المنتقمون هو فريق من الابطال الخارقين، يضم أيرون مان، هولك، ثور، كابتن أميركا، هوك وويدو بلاك. عدو غير متوقع يهدد السلام والأمن العالمي، يجمع نيك فوري، مدير وكالة حفظ السلام الدولية المعروفة باسم S.H.I.L.D  فريق لسحب العالم مرة أخرى من حافة الكارثة. من مختلف أنحاء العالم، يبدأ في البحث من اجل توظيف ابطال يحاربون الشر. الفيلم لقي شهرة كبيرة فور اعلانه واقد اصبح من أفضل  أفلام الأكشن على الاطلاق.
موضوع   تقرير

10 أفضل أفلام الأكشن على مر التاريخ Reviewed by khalil on يونيو 27, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.